آخر الأخبار
اليوم الأحد 21 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

تفاصيل صادمة عن فضيحة داني ألفيس الجنسية مع فتاة في ملهى ليلي

كتب : اَخر تحديث : السبت 28 يناير 2023 - 1:06

كشفت تقارير صحفية إسبانية، تفاصيل جديدة عن الفضيحة الجنسية لـ داني ألفيس (39 عاماً)، مع فتاة إسبانية داخل أحد الملاهي الليلية في مدينة برشلونة.

وذكرت صحفية “ماركا” الإسبانية، عن فضيحة البرازيلي داني ألفيس المتهم بقضية التحرش الجنسي مع فتاة إسبانية في ملهًى ليلي، كما زعمت الفتاة الإسبانية البالغة من العمر 23 عاماً، أن اللاعب قام بحبسها في حمام الملهى الليلي”.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “داني ألفيس وفق ادعاء الفتاة التي تتهم اللاعب بالاعتداء الجنسي عليها، قالت إن اللاعب قام بحسبها داخل حمام الملهى الليلي لمدة ربع ساعة، والاعتداء عليها وصفعها على وجهها”.

وكانت الشرطة الإقليمية الكتالونية، قد احتجزت اللاعب البرازيلي داني ألفيس، على خلفية الاعتداء الجنسي، مع نهاية الشهر الماضي، عقب تقديم الفتاة شكوًى ضده

كما يتواجد البرازيلي ألفيس في الوقت الحالي، داخل سجن بريانس في برشلونة، على خلفية التحرش الجنسي بالفتاة الإسبانية.

واستكملت الصحيفة: “تم نقل الفتاة الإسبانية التي تتهم اللاعب البرازيلي داني ألفيس بالاعتداء الجنسي عليها، إلى مشفى كلينيك دي برشلونة، بعد الحادثة، وتم إجراء الفحص الطبي لها”.

كما أفادت قناة (TV3) الإسبانية، إلى أن النجم البرازيلي داني ألفيس قدّم 3 روايات مختلفة، خلال التحقيق معه على خلفية الاعتداء الجنسي على فتاة إسبانية داخل الملهى الليلي في برشلونة.

وأضافت القناة الإسبانية: “داني ألفيس قدم 3 روايات، الأولى أنه لا يعرف الفتاة، والثانية أنه رآها ولم يحدث أي شيء، والثالثة أن الفتاة هي مَن ألقت نفسها عليه في الملهى الليلي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً