آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

عقب خسارته أمام السوالم.. اتحاد طنجة يندد بالظلم التحكيمي ويضع شكاية لدى الجامعة

كتب : اَخر تحديث : الأحد 29 يناير 2023 - 23:08

ندد فريق اتحاد طنجة بالأخطاء التحكيمية عقب خسارته أمام السوالم بهدفين دون مقابل، أمس السبت 28 يناير، ضمن الجولة 16 من الدوري المغربي.

حيث حمل مكتب الفريق الأخطاء التي ارتكبها الحكم نبيل بن رقية من عصبة عبدة دكالة ومساعده في غرفة الفار محمد انحياح من عصبة الشرق خلال مباراة شباب الرياضي السالمي واتحاد طنجة برسم الدورة 16 من البطولة الاحترافية والتي جرت يوم السبت 2023/01/28 بملعب البشير بالمحمدية.

من جهته المكتب المديري لإتحاد طنجة، قال إنه سيراسل مديرية التحكيم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتجاجا على الحالات التحكيمية التي ارتكبها الحكمان المذكوران وحرمت الفريق من حقوقه المشروعة مستغربة في نفس الوقت من عدم تنبه غرفة الفار لذلك، و.

والأخطاء التي يتحدث عنها اتحاد طنجة تهم:

الدقيقة 58 : منح فريق شباب الرياضي السالمي لضربة جزاء لا اساس لها من الصحة باعتبار لاعب فريق الخصم المستفيد من ضربة جزاء أسقط خارج مربع الجزاء.

الدقيقة 81 حرمان فريقنا من ضربة جزاء واضحة بعد لمس الكـرة من طرف أحد لاعبي فريق الخصم داخل مربع الجزاء.

اضافة الى توزيع إنذارات على لاعبي الفريق.

اتحاد طنجة قال إنه يتوفر على الدلائل والبراهين على الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له خلال هذه المباراة و يؤكد على أن هذه الممارسات تؤثر سلبا على تخليق المنافسة الكروية ببلادنا والسير بها نحو الأفضل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً