آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

يوسف السفري: نملك التركيز والرغبة ومتابعة المشوار بنفس العزيمة

كتب : اَخر تحديث : الأحد 29 يناير 2023 - 17:06

أكد المدرب المغربي يوسف سفري، المدير الفني لفريق قطر، أن مباراة فريقه المقبلة من دوري نجوم قطر للموسم الحالي، أمام العربي، ستكون حاسمة ومهمة وصعبة، وأن الفريق يملك التركيز والرغبة لتحقيق نتيجة إيجابية.

وقال سفري، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين، التي ستقام على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر: “نسعى لمتابعة المشوار بنفس العزيمة وتعزيز ما قدمناه خصوصًا أمام كل من الغرافة وأم صلال أداءً ونتيجةً، لذلك أتمنى متابعة العمل بنفس الوتيرة حتى النهاية”.

وأضاف: “بالنسبة لنا، فإننا نمتلك التركيز والرغبة لتحقيق نتيجة إيجابية من خلال الاستعداد لهذه المواجهة مدركين أهميتها، كما اعتدنا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وما أود الإشارة إليه أيضًا هو أننا نقوم بعمل كبير كمنظومة متكاملة بروح الجماعة وما نحتاجه دائمًا هو المساندة الجماهيرية المعهودة من جماهيرنا الوفية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً