آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

ألابا يتسبب في أزمة داخل النادي الملكي

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 12:33

تسبب نجم ريال مدريد اللاعب النمساوي دافيد ألابا في حالة من الغضب داخل مكونات النادي الملكي بعدما صوت للأرجنتين ليونيل ميسي كأفضل لاعب في سنة 2020 على حساب زميله في الفريق كريم بنزيمة.

جمهور الميرينغي شن هجوما قويا على مدافع الفريق في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وطالب برحيله في المقابل شرح ألابا سبب اختيار ليونيل ميسي حيث قال :

“يصوت منتخب النمسا على هذه الجائزة كفريق ولست أنا فقط، كل ونفرد في إدارة الفريق قادر على التصويت وهكذا يتم تحديد اختياراتنا في النهاية.. يعلم الجميع وخاصة كريم مدى إعجابي به وبأدائه، ودائمًا ما قلت بأنه المهاجم الأفضل في العالم، ولا زال كذلك بلا شك”

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً