آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

أمن جرسيف يعتقل مشتبهين في قضية سرقة حافلة

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 14:30

كشفت هواتف مسروقة وكاميرات القاعة المغطاة للرياضات بمدينة جرسيف، عن أولى خيوط جريمة سرقة محتويات حافلة فريق الشباب الرياضي الناظوري لكرة اليد، وتعرض مجموعة من اللاعبين للسرقة. إثر اقتحام مجهولين للحافلة أثناء التحاق اللاعبين بالقاعة المغطاة لمتابعة مباراة جمعت بين فريق حسنية جرسيف وفريق طلبة تطوان، التي سبقت مباراة الشباب الرياضي الناظوري وحسنية جرسيف. كانت الشرطة العلمية والشرطة القضائية للمدينة قد باشرت التحقيق في النازلة بعد أن تبين أن المسروقات عبارة عن هواتف وأمتعة وأموال ووثائق.

وسجل أمن جرسيف أن اللاعبين أبلغوا عن فقدان عدد من ممتلكاتهم وأغراضهم الشخصية عندما كانوا يهمون بأخذ حقائبهم من الحافلة استعدادا للمباراة، كما تم الاستماع لإفادات كل من رئيس فريق الشباب الرياضي الناظوري لكرة اليد واللاعبين والسائق. بينما تم تعقب فارين خارج المدينة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً