آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

أنشيلوتي: التعادل في الديربي ليس نهاية الليغا

كتب : اَخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2023 - 9:30

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن التعادل (1-1) ضد أتلتيكو مدريد، لا يعني نهاية مشوار الفريق في الدوري.

والتقى الفريقان مساء امس السبت، في معقل الميرنغي “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “كنا نفتقد إلى الجاهزية العقلية أكثر من الجسدية، خاصة بعد طرد لاعب من الخصم، لكنهم في ذلك الوقت سجلوا هدفا وكنا بحاجة إلى الوقت للعودة”.

وأضاف: “التغيييرات التي أجريتها بسبب تفكيري في هذا اللقاء وليس في المباراة المقبلة”.

وتابع: “التعادل في الديربي لا يعني نهاية آمالنا في الليغا، الأمر أصبح أكثر تعقيدا مما كان عليه قبل المباراة، لكن علينا مواصلة القتال”.

وعن الشاب ألفارو رودريجيز، علق: “لقد أظهر كل جودته في الدقائق القليلة التي شارك بها، وهي ليلة خاصة بالنسبة له، ويمكن أن يكون مفيدا بالنسبة لنا”.

واستطرد المدرب الإيطالي: “في الموسم المقبل سيكون (رودريجيز) ضمن قائمة الفريق الأول، واعتمدت عليه اليوم لأنه طويل القامة”.

وحول طرد كوريا، نجم أتلتيكو مدريد، صرح أنشيلوتي: “لقد كان قرارا عادلا”.

واستكمل: “مواجهة الكأس أهم شيء من الآن فصاعدا، اقتربنا جدا من اللقب، إذا قمنا بالأشياء بشكل جيد يمكننا الفوز باللقب”.

وواصل: “سنرتاح، ويوم الاثنين سنعود للتدريبات، والثلاثاء سنبدأ العمل التكتيكي لمباراة الكلاسيكو”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً