آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الدراجة المغربية تشارك في البطولة الإفريقية بأكرا

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2023 - 14:00

ستكون الدراجة المغربية حاضرة في منافسات البطولة الإفريقية للسباقات على الطريق ولذوي الهمم المقرر إقامتها بالعاصمة الغانية أكرا في الفترة ما بين 08 و17 فبراير الجاري.
وتشارك الدراجة المغربية في هذه البطولة القارية بالمتسابقين أشرف الكريمي، سعد آيت أقبور، المهدي العرباوي ، يوسف الغريسي ووليد الساخي عن فئة الشبان، وياسمين بوشيحة عن فئة الشابات.
وعن فئة الكبيرات، سيكون المغرب ممثلا ببطلة إفريقيا للمضمار رجاء شاكر، سلمى حريري ، وصال بوعبو ووئام المعروفي وشيماء الزكراوي .
ومن المقرر أن يلتحق بالبعثة الرياضية المغربية في العاشر من هذا الشهر، دراجو النخبة الذين توجوا يوم الاحد الماضي في نواكشوط، بالعلامة الكاملة أبطالا لطواف الساحل بموريتانيا فردي وحسب الفرق ، يتقدمهم الفائز بالقميص الأصفر للطواف عادل العرباوي ، رفقة أشرف الدغمي ، الحسين الصباحي، لحسن صابر، عماد سكاك، أسامة خافي ، يوسف بدادو ، ومنير مخشون .
و سيلتحق بالبعثة في الثالث عشر من الشهر الجاري بطلا الدراجة المغربية من ذوي الهمم، هيثم العمراوي ومحمد بوشفار .
ويؤطر بعثة المنتخب الوطني المدربون عبد العاطي سعدون وعادل دحكيلة وسهام لوكيلي، بمساعدة الميكانيكيين حسن الحدادي وعثمان معتوكي.
وتستهل منافسات البطولة الإفريقية بسباقات ضد الساعة حسب الفرق يومه الأربعاء تليها سباقات ضد الساعة فردي بعد غد الخميس ، على أن تخصص أيام 11، 12 و13 فبراير لسباقات الفردي عام.
وتختتم المنافسات بإجراء سباقات ذوي الهمم يومي 16 و17 فبراير الجاري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً