آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الكاف يرفع القيود المفروضة على حضور الجماهير بالملاعب

كتب : اَخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 12:20

كشفت تقارير صحفية مصرية نقلا عن مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن إرسال إالاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطابا رسميا إلى كافة الاتحادات الأعضاء صباح أمس الأحد بشأن مصير وموقف دخول الجماهير في مسابقات الأندية الأفريقية المقبلة في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية
ووفق ذات التقارير فإن الخطاب تضمن السماح بدخول الجماهير لكافة المباريات دون قيد أو شرط إلا إذا كان الملعب لا يفي بمعايير السلامة والأمن طبقا للوائح وتراخيص الملاعب مع استثناء الفرق الصادرة في حقها عقوبات.
وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا، وضعت الوداد في المجموعة الأولى إلى جانب أندية شبيبة القبائل الجزائري وبيترو أتلتيكو الأنغولي وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، في حين جاء الرجاء في المجموعة الثالثة إلى جانب حوريا كوناكري الغيني وسيمبا التنزاني وفايبرز من أوغندا.
كما أسفرت قرعة كأس الكونفدرالية عن تواجد الجيش الملكي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من فيوتشر وبيراميدز المصريين ثم أسكو دي كارا الطوغولي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً