آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

اللعب خارج الكامب نو يهدد مداخيل برشلونة

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 11:00

أفاد تقرير صحفي إسباني بأنه من المقرر أن يخفض برشلونة عدد حاملي التذاكر الموسمية في الموسم المقبل، عندما ينتقل الفريق مؤقتا للعب في ملعب “مونتجويك” أثناء تجديد ملعب كامب نو.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هذا الإجراء يمثل مشكلة لوجستية وعبئا ماليا على برشلونة ، نظرا لأن سعة كامب نو الحالية البالغة 99500 تقترب من ضعف سعة الستاد الأولمبي الذي يتسع ل55962 مقعدا.

وأكدت نائبة رئيس المؤسسة المؤسسية إيلينا فورت، أن برشلونة ينوي فقط عرض حوالي 25000 تذكرة موسمية في الموسم المقبل، وبيع الباقي في السوق العامة.
وعلى الرغم من أن العديد من الأعضاء لا يحضرون أو يتخلون عن تذاكرهم لإعادة بيعها بانتظام في كامب نو، إلا أن ذلك يمثل انخفاضا كبيرا في عدد حاملي التذاكر الموسمية الحاليين، البالغ عددهم 83000 في الوقت الحالي، بنسبة تصل إلى 69.9% من الإجمالي الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أنه لم يتم الكشف بعد، عن طريقة تحديد المشجعين الذين سيحصلون على هذه التذاكر.
وأكدت أن أسعار التذاكر الموسمية لن يتم تخفيضها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً