آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

المنتخب المغربي للدراجات بطلا للنسخة الرابعة من طواف الساحل بموريتانيا

كتب : اَخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 13:15

توج المنتخب المغربي للدراجات عن جدارة واستحقاق وبالعلامة الكاملة بطلا للنسخة الرابعة من طواف الساحل بموريتانيا إن على مستوى الترتيب العام الفردي أو حسب الفرق، في أعقاب المرحلة الخامسة والأخيرة، التي جرت أمس الأحد في مدار مغلق بين العاصمة نواكشوط ومطارها الدولي (أم التونسي) على مسافة 80 كلم.
وخلال المرحلة الخامسة احتكر الدراجون المغاربة المراتب الخمس الأولى في الترتيب العام على الصعيد الفردي حيث فاز بالمرحلة أشرف الدغمي بالسرعة النهائية، قاطعا مسافة 80 كلم في زمن قدره 1س و 52 د و 19 ث ، فيما حل زملاؤه تواليا صابر لحسن ثانيا و الحسين الصباحي ثالثا وعادل العرباوي رابعا بنفس التوقيت، ويوسف بدادو خامسا بفارق 2 ث.
وفي الترتيب العام النهائي فردي توج باللقب عادل العرباوي برصيد 11 س و 7 د و 2 ث (25 نقطة) متقدما بفارق 2ث عن أشرف الدغمي (18 ن) والحسين الصباحي ( 14 ن ) و4 د و 21 ث عن الهولندي فان نوبن أنطوني.
كما فاز المنتخب المغربي بمرحلة اليوم مسجلا 5 س و36 د 57ث، متقدما بفارق 2د و42 ث عن المنتخب الجزائري و2 د و48ث عن فريق ” يونفيرس سايكلين ” الهولندي.
واعتلى الفريق الوطني المغربي ريادة الترتيب العام النهائي برصيد 33 س و 21 د و10ث، متقدما بفارق 17 د و41ث عن فريق” يونفيرس سايكلين” الهولندي و25 د و 18 ث عن المنتخب الجزائري.
فخلال المرحلة الأولى من الطواف، التي ربطت يوم الأربعاء الماضي بين بيرجيمات وأكجوجت على مسافة 110 كلم، احتكر الثلاثي المغربي المتكون من عادل العرباوي ويوسف بدادو والحسين الصباحي، منصة التتويج.
كما بسط الدراجون المغاربة سيطرة مطلقة على المرحلة الثانية، التي ربطت يوم الخميس بين يغرف وأوجفت على مسافة 75 كلم، باحتكارهم منصة التتويج فرديا وجماعيا.
وكان الفوز بهذه المرحلة من نصيب الحسين الصباحي متقدما بالسرعة النهائية على مواطنيه أشرف الدغمي وعادل العرباوي.
وتميزت المرحلة الثالثة ،التي ربطت يوم الجمعة بين مدينتي أطار وشوم على مسافة 103 كلم، بفوز الدراجين المغاربة بالمراتب الخمس الأولى في الترتيب العام للمرحلة، واحتفاظ عادل العرباوي بالقميص الأصفر، ومواصلة المنتخب الوطني ريادته للترتيب العام ، بفارق كبير عن مطارديه المباشرين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً