آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

النفطي يصف مواجهة شبيبة القبائل بـ”الصعبة”

كتب : اَخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2023 - 13:40

أكد مدرب الوداد الرياضي مهدي النفطي، أن المباراة المرتقبة، يوم غد الجمعة، أمام شبيبة القبائل الجزائري، ستكون صعبة.
وأضاف النفطي في تصريحات له، بعد وصول بعثة الوداد الرياضي إلى الجزائر:” رغم أن فريق شبيبة القبائل، لا يتواجد في أحسن أحواله في البطولة، إلا أن المهمة لن تكون سهلة، في منافسة مختلفة”
وتابع”فريق شبيبة القبائل، عاد بالتعادل في اللقاء الأخير، ويستفيد من الاستقبال بميدانه، وهذا ما يجعل المهمة صعبة ومعقدة”.
وواصل مدرب الوداد ا النفطي”كوننا حامل اللقب وندافع عن ألوان الوداد، نحن مجبرون على الفوز بكل مبارياتنا، وسنعمل المستحيل من أجل ذلك”.
ويستقبل فريق شبيبة القبائل، الوداد الرياضي يوم غد الجمعة بملعب 5 جويلية، لحساب الجولة الثانية من رابطة أبطال إفريقيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً