آخر الأخبار
اليوم الجمعة 12 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

بعد نجاح الموندياليتو.. المغرب يستوفي كل الشروط لتنظيم “كان” 2025

كتب : اَخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2023 - 10:11

بات وشيكا أن تحدد الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) خلال الأيام القادمة، البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا ، حيث يوجد المغرب من ضمن البلدان التي قدمت ترشيحها.

من جهتها أكدت الصحافة السينغالية أن المغرب يمتلك بنيات تحتية جيدة و “يستوفي كل الشروط” التي تتيح له تنظيم كأس الأمم الافريقية لكرة القدم (كان 2025) ، مشيدة بالتنظيم الجيد لكأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب.

وفي هذا الاطار، عبر واهاني جونسون سامبو ، الصحفي السينغالي مراسل “أفريكانيوز” في السينغال عن قناعته بأن المملكة المغربية تستوفي جميع الشروط لاستضافة المسابقة.

وحول حظوظ المغرب في تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2025 ، قال الصحفي السينغالي إن “الحديث عن منافسي المغرب بالنسبة لي يبدو جريئا بعض الشيء ، لأنني لم أقم بزيارة الجزائر أو بنين أو نيجيريا أبدا. ولكن بغض النظر عن البنيات التحتية ، فإن المغرب يتمتع بميزة الانفتاح و إمكانية الوصول على جميع المستويات “.

وذكر الصحفي السنغالي ، الذي قام بتغطية عدة مسابقات رياضية في المملكة ، أنه “خلال الاقصائيات المؤهلة لكأس العالم الاخيرة لكرة القدم أنقذ المغرب عدة اتحادات إفريقية التي تفتقر إلى البنيات التحتية” ، مشيرا إلى أن “هذه الجوانب ستؤثر بالتأكيد خلال اختيار الفائز بتنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 “.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً