آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

جديد فضيحة البارصا.. رابطة الليغا تطالب رئيس برشلونة بالاستقالة

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2023 - 13:29

قال خافيير تيباس، رئيس رابطة (لاليغا)، إنه إذا لم يوضح خوان لابورتا، رئيس برشلونة، جيدا سبب المبالغ التي دفعها النادي الكتالوني لشركة مملوكة للحكم السابق، والنائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا نيجريرا، فعليه الاستقالة فورا.

وتابع: “هو لم يقدم أسبابا واضحة لهذه الأموال.. بيان برشلونة أراد أن يظهر الأمر وكأنه يحدث في كل أندية كرة القدم”.

وأضاف: “أن يكون لديك حكام سابقين فهو أمر، وأن تمتلك حكاما سابقين في اللجنة الفنية للحكام، فهذا أمر مختلف تماما.. بالطبع أرغب في إيضاح هذا الموضوع.. الأمر لا يقتصر على 3 مواسم فقط، بل مواسم عديدة.. إنه لا يعجبني على الإطلاق”.

كما أكد أن الرابطة ستقوم بتصعيد الأمر أمام الاتحادين الدولي (فيفا)، والأوروبي (يويفا) لكرة القدم، إذا كانت هناك ضرورة لذلك. كما أن التحقيق يجب أن يستمر لإيجاد تفسير معقول.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد نشرت مستندات، تشير إلى قيام برشلونة بدفع ما يقارب 1.4 مليون يورو، إلى شركة يمتلكها خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، الذي كان يشغل حينها منصب نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام في الليغا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً