آخر الأخبار
اليوم الجمعة 12 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

ريمونتادا تاريخية.. ريال مدريد يصعق ليفربول بخماسية

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2023 - 23:21

حسم فريق ريال مدريد موقعة أنفيلد أمام ليفربول بالفوز بنتيجة عريضة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث عاد ريال مدريد في المباراة أمام ليفربول بعد أن كان متأخراً بهدفين نظيفين سجل خمسة أهداف في ريمونتادا تاريخية لا يفعلها سوى الفريق الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في التاريخ الأوروبي.

بعد مرور أربعة دقائق على بداية المباراة أحرز داروين نونيز هدف التقدم لفريقه ليفربول، ثم سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة الـ 14 من أحداث الشوط الأول.

وقلص فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الفارق أمام ليفربول من خلال إحرازه هدف من تسديدة رائعة استقرت في شباك ليفربول.

وبسبب خطأ فادح لأليسون بيكر حارس مرمى ليفربول أسفر عن هدف التعادل لفريق ريال مدريد، من توقيع فينيسيوس جونيور، لتصبح النتيجة 2-2.

ثم جاء الدور على قائد الفريق كريم بنزيما الذي أحرز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 55 من خلال تسديدة اصطدمت بلاعب ليفربول.

ولم يكتفي فريق ريال مدريد بهذه الغلة من الأهداف بل استغل كريم بنزيما فرصة هجمة مرتدة وأخذ الكرة وراوغ مدافي الليفر ليسدد الكرة داخل شباك بيكر لتصبح النتيجة 5-2.

الفريق الملكي حسم بنسبة كبيرة جدًا مسألة تأهله إلى ربع النهائي، بعد أن قدم مباراة كبيرة، فعلى الرغم من تأخره بثنائية نظيفة في أول 14 دقيقة، إلا أنه حقق ريمونتادا تاريخية لا مثيل لها على الإطلاق.

من جهته فريق ليفربول سيكون من المستحيل عليه أن يتدارك هذا الفارق مع ضمان عدم دخول أي أهداف في شباكه بموقعة الإياب في البرنابيو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً