آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لقجع في زيارة للوداد قبل مباراة الهلال السعودي

كتب : اَخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 9:00

قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء امس الجمعة، بزيارة تحفيزية لفريق الوداد الرياضي بمقر إقامته بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك قبل المباراة التي ستجمعه يومه السبت بفريق الهلال السعودي برسم ربع نهاية كأس العالم للأندية التي تحتضنها بلادنا إلى غاية 11 فبراير الحالي .
خلال هذه الاجتماع، طلب فوزي لقجع من لاعبي الوداد الرياضيي تشريف كرة القدم الوطنية خلال هذه المقابلة، وتمثيل الكرة المغربية والإفريقية أحسن تمثيل في هذه البطولة العالمية.
ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفق ما كشفه موقع الجامعة لاعبي الوداد الرياضي، إلى تقديم أحسن أداء خلال هذه البطولة، والبصم على مستوى جيد في هذا العرس الدولي، خصوصا أن جميع المهتمين بالشأن الكروي العالمي لا زالوا يتحدثون عن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.
كما ألقى المهدي النفطي، مدرب نادي الوداد الرياضي، كلمة بالمناسبة، شكر من خلالها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على هذه الزيارة، مشيرا إلى أن فريقه مستعد لتشريف الكرة المغربية، وسيعمل كل ما في جهده لتحقيق نتائج جيدة خلال هذه البطولة العالمية، لاسيما أنه سيكون مدعوما بجماهيره الكبيرة.
من جانبه، شكر يحيى جبران، عميد فريق الوداد الرياضي، فوزي لقجع، على هذه الزيارة التشجيعية، واعتبرها تحفيزية لجميع مكونات نادي الوداد الرياضي وللاعبين لأداء مباراة تليق بسمعة كرة القدم الوطنية وبتاريخ الوداد الرياضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً