آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

مدرب الشباب: رونالدو لفت أنظار العالم إلى الدوري السعودي

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2023 - 16:53

يرى فيسنتي مورينو مدرب الشباب أن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر لفت أنظار العالم للدوري السعودي، مؤكدا أنه لا يفكر بتحقيق بطولته الأولى في مسيرته كمدرب حالياً.

وقاد مورينو الشباب إلى التأهل إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، إذ سيواجه الدحيل القطري في سبيل الوصول إلى دور الأربعة من البطولة القارية.

وقال مورينو لبرنامج “في المرمى”: الدوري السعودي قوي ويضم لاعبين مميزين مثل إيفر بانيغا وكريستيانو رونالدو، وأعتقد أن الأندية السعودية ستتعاقد مع المزيد من اللاعبين العالميين. وأردف: وجود رونالدو لفت أنظار العالم للمسابقة.

وواصل: أشارك للمرة الأولى في بطولة آسيا وكذلك في مسابقة قارية وإذا فزت بالبطولة فإنها ستكون الأولى في مسيرتي، لكني لا أفكر حالياً إلا بمباراة الدحيل في الدور ربع النهائي.

وحول مستويات الشباب اللافتة خلال الموسم الحالي، أجاب مدرب إسبانيول السابق: الشباب ينافس على كل البطولات، وهذا الموسم لا يوجد سر أو خلطة معينة أدت إلى تطور مستوى الفريق، فنحن نملك لاعبين يملكون الرغبة والطموح، جعلت الفريق ينافس النصر والاتحاد والهلال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً