آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

مستقبل النفطي مع الوداد رهين بمباراة بيترو

كتب : اَخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2023 - 10:30

سيكون التونسي المهدي النفطي مدرب الوداد الرياضي تحت ضغط كبير في مباراة اليوم التي يستقبل فيها الوداد الرياضي ضيفه بيترو أتليتكو الأنغولي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

حيث سيكون النفطي مطالب بتقديم أداء مقنع يرضي الجماهير الودادية التي باتت غير راضية على اختياراته و طريقة إدارته للمباراة خاصة بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام شبيبة القبائل.

و قد تكون هذه المباراة حاسمة بشكل كبير في مسار المهدي النفطي مع الفريق الأحمر حيث من الممكن أن تؤدي الهزيمة إلى الاستغناء عنه مباشرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً