آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

من جديد زيدان على رادار هذا الفريق

كتب : اَخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2023 - 8:56

عاد النجم الفرنسي، زين الدين زيدان، إلى دائرة اهتمام باريس سان جرمان، بعد التأكد من أنه لن يشرف على تدريب منتخب “الديوك” الفرنسي.

حيث كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مالك نادي باريس سان جيرمان، ياَمل بأن يكون زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، هو المدرب الجديد للفريق الباريسي.

ووفق ما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية خلال الاسابيع الماضية أن زيدان قد يشرف على باريس سان جرمان، مثل هذه الخطوة يمكن أن تتحقق في حال إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، حيث سيتم الاستغناء عن المدرب ويبقى زيدان أكبر المرشحين لتدريب الفريق.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن شرط زيدان لتدريب فريق العاصمة الفرنسية يتمثل في التعاقد مع جناح برشلونة، عثمان ديمبلي.

الجدير بالذكر أن فكرة تدريب باريس سان جيرمان ستكون مرجحة لزيدان في الوقت الحالي، خاصة بعد خسارة النادي الباريسي أمام بايرن ميونيخ الألماني أول أمس الثلاثاء، في افتتاح ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بهدف وحيد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً