آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

موندياليتو بعيون أهل الفن.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالتين للأهلي قبل لقاء ريال مدريد

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2023 - 14:23

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالتين للاعبي النادي الأهلي. الأولى لمهاجم الفريق أحمد عبد القادر والثانية لحارس الأهلى محمد الشناوي.

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «رسالتان اليوم.. الأولى تحريض على لاعبنا الموهوب.. الأولي.. يا ريت يتقال للموهوب أحمد عبد القادر.. بعد ما يعدي من واحد والتاني إذا استمر وفقد الكرة هيتخصم منه مبلغ كذا».

وأضاف الحلفاوي: أما الرسالة الثانية فهي لقائد فريقنا لحارس عرين الأهلي الكابتن محمد الشناوي كان من أهم عوامل فوز منتخبنا بأمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية التألق الواضح لعصام الحضري. اليوم يومك ياكابتن أمام ريال مدريد.. ننتظر أن تسطر تاريخا مجيدا في مسيرتك وتكون نسرالأهلي اليوم ورجل المباراة والعامل الرئيسي في تحقيق الحلم المنشود.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً