آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

نجل رونالدينيو يأمل باستعادة أسطورة والده مع برشلونة

كتب : اَخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2023 - 19:59

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة،أن جواو مينديز نجل الأسطورة البرازيلي رونالدينيو سينضم للنادي بعد فترة اختبار ناجحة.
وقضى رونالدينيو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، خمسة أعوام ناجحة في صفوف برشلونة بين عامي 2003 و2008 وفاز معه بلقبين في الدوري الإسباني ولقب في دوري أبطال أوروبا ويشغل حاليا منصب سفير النادي.
ويتطلع مينديز نجل رونالدينيو البالغ من العمر 17 عاما، لاستغلال فرصة السير على نهج والده حيث رحل عن صفوف كروزيرو من أجل الانتقال إلى برشلونة، بعد أن سبق له اللعب في صفوف كورينثيانز البرازيلي.
وقال لابورتا “سعداء حقا بأن رونالدينيو وشقيقه روبرتو اسيس، فكرا في برشلونة لمواصلة مسيرة نجله”.
وأضاف “إنه يافع للغاية ويتدرب معنا، لكننا سنمنحه عقدا، هناك بعض الامور ينبغي حسمها، لكننا سعداء للغاية معه”.
وختم بالقول “الضغوط على الفتى مرتفعة للغاية، لأن رونالدينيو كان أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، لكن مهمة مدربينا أن يطوروا من مهاراته”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً