آخر الأخبار
اليوم الجمعة 12 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

وينيرز: نحمل مسؤولية الأزمة للرئيس دون سواه

كتب : اَخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2023 - 9:30

عرض فصيل التراس وينيرز المساند للوداد الرياضي، حصيلة الفريق في ظل الأداء الباهت الذي أعقب مباراة الوداد ضد بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وكشف في تقرير مفصل أزمة الفريق، وقال إن هوية الوداد قد ضاعت على أرضية الميدان، والأداء كان مستفزا للغاية.

وحمل التقرير المسؤولية في أزمة الوداد للرئيس: “نحمل المسؤولية لشخص واحد دون سواه هو الرئيس الذي استنفذ كل القرارات السيئة طيلة الموسم. صحيح أن المدرب النفطي لم يقدم أي إضافة تذكر ولم نلمس أي تغيير إيجابي في عهده، لكن للأمانة فالرئيس كانت له نسبة الأسد في تجريد الفريق من أسلحته منذ انطلاق الموسم، لا من حيث الاستعدادات ولا من حيث الميركاتو ولا من حيث الخيارات التقنية”.

وطالب وينيرز بتحرك الرئيس والوقوف عن كثب عن كل كبيرة وصغيرة، والحرص على الاقتراب من اللاعبين ولم الشمل، “فلم يعد هناك من هامش للمزيد من المقامرات”.

ووجه الفصيل رسالة للاعبين من أجل الاستفاقة، “دوركم في تراجع المستوى واضح ، ناهيك عن التراخي واللعب بدون روح ودون رغبة ودون انضباط، ولا يمكن تحميل المدرب لوحده المسؤولية. سنقف خلف الطاقم التقني الجديد كما وقفنا مع من سبقه ، وسنمارس دورنا في الدعم والمساندة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً