آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الفيفا يكشف الملصق الرسمي لمونديال السيدات

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2023 - 21:27

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الملصق الرسمي لبطولة كأس العالم للسيدات والملصقات الرسمية لجميع المدن التسع المضيفة.

ويندرج الإعلان عن الملصق الرسمي في إطار الاحتفاء بأكبر حدث رياضي نسائي في العالم، حيث تم الكشف عنه في خضم الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، وهو يُجسِّد شعار البطولة الشهير “ما وراء العظمة”

ويضم الملصق الرسمي صورا ظلية لثلاث لاعبات ببنية قوية في إشارة إلى التغيير الإيجابي الذي تشهده الرياضة النسائية.

وتتوسط الملصق كأس البطولة بشكل يبرز التميز الرياضي في ظل المساعي المتواصلة للارتقاء بمستوى اللعبة.

ويرمز شكل الكرة الظاهر في الخلفية إلى توحيد البلدين المضيفين في تجربة فريدة تستأثر باهتمام العالم أجمع.

كما تجسد صور السيدات الظلية في الواجهة الأمامية ما تزخر به لاعبات كرة القدم من مواهب ومهارات رياضية وشغف بممارسة اللعبة وبهجة وفرح عند الاحتفال بالإنجازات.

وتم تصميم مجموعة الملصقات بالشراكة مع المدن التسع المضيفة لتشكيل مجموعة فنية موحدة في خطوة تسلط الضوء على المعالم البارزة والتاريخية والثقافات الفريدة التي تتميز بها كل مدينة من هذه المدن.

وفي هذا الصدد، قالت الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم، فاطمة سامورا: “على بُعد 135 يوماً فقط على انطلاق البطولة، يُعتبر هذا الحدث إنجازاً رائعاً آخر جديراً بالاحتفال، فهذه الملصقات لا تُبرز فقط الهوية التي تمتاز بها كل مدينة من المدن التسع المضيفة في أستراليا وأوتياروا نيوزيلندا، بل إنها تحتفي أيضاً بجوهر البطولة المتمثل في جعل كرة القدم حجر الأساس في تحقيق الوحدة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً