آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الناطق الرسمي للوداد يطلق النار على الجامعة

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2023 - 11:45

مباشرة بعد تعادل الوداد ونهضة بركان، كتب المهدي الزوات الناطق الرسمي للوداد الرياضي تدوينة غاضبة على صفحته الفايسبوكية، أدان فيها طاقم التحكيم الذي قاد المباراة التي انتهت بالتعادل. كما اتهم البرمجة والنقل التلفزي: “أصبح لفريق معين نصيب ثابت من التحيز وفائض دقائق وأيام لتعويض ما فات، بل وصلت لحد الاستعانة بجنود خارج الميدان لخدمة بقائها ضمن مجموعات التنافس وإن غابت، منظومة تتشكل من التحكيم والنقل والبرمجة، كلها تجتمع لوقف المد الأحمر وخدمة خصومه”.

وأضاف الزوات، بأن أياد خفية تسعى حسب قوله لمنع الوداد من الظفر بالبطولة ثلاث سنوات متتالية. “هكذا يتم التعامل مع تألق الوداد، وهكذا يتم التخطيط بغباء مختلط بالمكر”. وبخصوص موقف إدارة الوداد الرياضي، قال الناطق الرسمي، إن تجاهل مكتب الوداد لكل هذه التجاوزات، يدخل في خانة التريث وعدم زرع الفتنة، وختم تدوينته بعبارة “لقد بلغ السيل الزبى وقد أعذر من أنذر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً