آخر الأخبار
اليوم الأحد 21 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

وينيرز يفك شفرة التيفو

كتب : اَخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2023 - 14:19

أصدر الترا وينرز المساندة لفريق الوداد الرياضي، تقريرا حول مباراة نادي الوداد الرياضي ضد فيتاكلوب قال فيه بأن ” نادي الوداد الرياضي استقبل بمعقله فريق فيتاكلوب الكونغولي برسم مؤجل الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا. مباراة بشعار واحد هو الانتصار ولا شيء غير الانتصار لتصدر ترتيب المجموعة. ”
وأضاف الترا وينرز عبر تقريره أنه بعد الهزيمة بالجزائر لم تعد هناك حلول أخرى سوى الانتصار لتفادي أية سيناريوهات قد تعقد مهمة الفريق بالمجموعة، البرمجة لا ترحم و ظروف الفريق صعبة في ظل الغيابات والإصابات والعياء .
من جهة أخرى استنكر المصدر ذاته ما وصفه بـ”القرارات التي تعقد من مهمة الجماهير في التواجد بالمدرجات و التوقف عن بيع التذاكر يوم المباراة وهو ما يمنع الكثيرين من القيام بدورهم بسلاسة من الملعب ويساهم في تقليص عدد الجماهير الحاضرة. ” واصفا في الوقت ذاته الأمر بـ “اقرارات مجحفة يتم اتخاذها دون أخذ راحة الجماهير بعين الاعتبار”
وحسب تقرير الترا وينرز المساندة لفريق الوداد الرياضي فإنه لحساب هذه المقابلة، تم إعداد ثلاث لوحات كوريغرافية متكاملة من حيث المعنى و الدلالة. و كان الهدف منها التأكيد على الانتماء للقارة الإفريقية و السيطرة عليها كذلك.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً