آخر الأخبار
المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة الجولة ال6 من البطولة الاحترافية.. مواجهات بمدربين جدد اثنين منهم أجانب و اثنين محليين. نجاح سباق الدراجات لنادي الجيل الجديد بالعرائش على جميع الأصعدة سفير ابن مسيك لكرة القدم داخل القاعة ضيفا على لوكوس القصر الكبير مشروع مرسوم جديد لتنظيم “التروتينيت” والدراجات في الطرق المغربية المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز “الكاف” للمرة الثالثة تواليا تأسيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فالقطاع الرياضي
اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 -

اش قالت الصحافة.. أبرز عناوين الصحف الوطنية والدولية

كتب : اَخر تحديث : السبت 10 فبراير 2024 - 10:31


جيد يثير ضجة برفضه قيادة مباراة الترتيب
علمت جريدة ” المنتخب” بأن رضوان جيد الحكم الدولي المغربي المتواجد في كأس إفريقيا للامم رفض قيادة مباراة الترتيب التي ستجمع منتخبي جنوب إفريقيا والكونغو الديموقراطية بالنظر لتاريخه وكفاءته وما راكمه من تجارب على المستوى الإفريقي وبالتالي كان يتطلع إلى قيادة المباراة النهائية بين كوت ديفوار ونيجيريا. كما علمنا أن الكاف امام رفض جيد لقيادته مباراة الترتيب عوضته بالحكم تيسيما.
ولربما تم إقصاء جيد من المباراة النهائية بالنظر للتعاطف الكبير الذي لقيه منتخب كوت ديفوار من المغاربة كما تشير الاصابع إلى وجود لوبيات داخل لجنة التحكيم بالكاف التي كانت وراء إبعاد جيد من المباراة النهائية التي سيقودها الحكم الموريتاني دحان بيدة الذي لا يصل باي حال من الاحوال لمسيرة جيد.

هسبورت تكشف حقيقة انضمام رمزي لطاقم الركراكي في الفترة القادمة
ارتبط اسم الإطار الوطني عادل رمزي المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بالانضمام للمنتخب المغربي الأول خلال الفترة المقبلة رفقة الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد إقصاء “أسود الأطلس” من ثمن نهائي النسخة الحالية لكأس أمم إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار.
ولقطع الشك باليقين تواصلت “هسبورت” مع مصدر مقرب من رمزي، حيث أكد أن الأخير لم يتلق أي اتصال من الجامعة الملكية المغربية في هذا الصدد.


يومية الأخبار تكتب.. الوداد يعد بتسوية مستحقات اللاعبين
وعد المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم اللاعبين بتسوية وضعيتهم المالية، وذلك بتسديد المستحقات العالقة في ذمة النادي على دفعات.

وكشف عضو داخل المكتب المسير للوداد أن اللاعبين تلقوا تطمينات مفادها ضرورة استعجال صرف رواتبهم الشهرية وأيضا منح المباريات، بالإضافة إلى تأجيل صرف جزء من منح التوقيع إلى غاية شهر أبريل المقبل.

وتابع المصدر ذاته أن عددا من لاعبي الوداد طالبوا بضرورة صرف المستحقات المالية وعدم تراكمها، لتجنب أي انعكاسات سلبية على النادي، كما حصل خلال شطر الذهاب من البطولة الوطنية، حين وجد أغلب اللاعبين أنفسهم دون رواتب أو منح مالية.

من جهة أخرى، ينتظر المكتب المسير للفريق الأحمر التوصل بالمنح الخاصة من المجالس المنتخبة، كما يطالب الوداد بالحصول على تعويض جراء تأثر الخزينة المالية للنادي، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس للإصلاح، ما انعكس على المدخول الجماهيري، حيث إن الفريق خسر ما يناهز 800 مليون سنتيم، بسبب هذا الإغلاق.

جريدة سبورت السعوديةتكتب.. بونو: الهلال لا يقل عن أندية أوروبا
أعرب المغربي ياسين بونو حارس الهلال عن سعادته بالتتويج بلقب كأس موسم الرياض والفوز على النصر بثنائية وكذلك الحفاظ على شباكه نظيفة.
الهلال حقق اللقب بالفوز في مباراتين أمام إنتر ميامي الأمريكي، ثم النصر.
واحتفل لاعبو نادي الهلال بالكأس، مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، حيث قاموا برفع الكأس والاحتفال في ملعب كينغدوم أرينا.
من جانبه قال ياسين بونو: ” الحمدالله على الانتصار في مباراة اليوم على حساب نادي النصر، نجحنا في الفوز بالبطولة في لقاء اليوم، الفريق كان يواجه بعض الصعوبات خلال تواجد اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم خلال الفترة الماضية، لكن الفريق نجح في الفوز على إنتر ميامي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً