آخر الأخبار
اليوم الأحد 21 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

موراتا يدخل دائرة اهتمامات القادسية السعودي في الموسم الجديد

كتب : اَخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2024 - 12:13

دخل ألفارو موراتا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا، دائرة اهتمامات نادي القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن نادي القادسية وضع ألفارو موراتا على رأس الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.
وأوضحت الصحيفة الموثوقة، أن اهتمام نادي القادسية بموراتا، جاء بعد توقف المفاوضات مع ألكسندر لاكازيت مهاجم نادي ليون الفرنسي.وأشار التقرير إلى، أن إدارة نادي القادسية وصلت إلى طريق مسدود مع النادي الفرنسي بعد مفاوضات دامت نحو شهر، إذ رفضوا بيع العام المتبقي من عقد اللاعب بأقل من 12 مليون يورو.ويقود ألفارو موراتا هجوم منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، ووصل مع منتخب لاروخا إلى الدور ربع النهائي.وتعاقد نادي القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي مع أربعة لاعبين أجانب، هم البلجيكي كوين كاستيلس، حارس المرمى، والمهاجم المكسيكي جوليان كينونيس، والأوروجوياني ناهيتان نانديز، لاعب الوسط والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، إضافةً إلى حسين القحطاني، لاعب الوسط.
وصعد فريق القادسية الأول لكرة القدم، أخيرًا، إلى دوري روشن السعودي بعد أن توِّج بلقب دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى بتصدُّره الترتيب بـ 73 نقطةً.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً