آخر الأخبار
اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي لكرة القدم يتعثر أمام نظيره الأوكراني

كتب : اَخر تحديث : الأحد 28 يوليو 2024 - 12:48

انهزم المنتخب المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، يوم السبت، على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بدأت المباراة بإندفاع قوي للمنتخب الأوكراني، والذي حاول جاهدا كم من مرة من خلال مرتدات هجومية للبحث عن هدف التقدم، لكن استماتة أسود الاطلس باتت سدا منيعا أمام خط هجوم المنتخب الأوكراني.

الى حدود د21 والتي عرفت تسجيل اللاعب الأوكراني دميترو سيكان الهدف الأول، ليبعثر بذلك أوراق طارق السكتيوي.

وتستمر محاولات الاسود لتعديل كفة المباراة في كم من مرة، الى حدود د 64 ليعلن حكم المباراة ضربة جزاء نفذها نجم المنتخب سفيان رحيمي مسجلا بذلك هذف التعادل. ليستعيد بذلك منتخب الأسود ثقته في المباراة.

ورغم التفوق العددي للمنتخب الأولمبي، والذي لم يحسن الاستفادة من التفوق العددي الذي أعقب طرد اللاعب الاوكراني ساليوك فولوديمير جراء خطأ كان سببا في ضربة الجزاء هذه، وأهدر عددا كبيرا من محاولات التهديف.

وخلال اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، تمكن المنتخب الأوكراني، الذي لعب بحس دفاعي كبير بعد تسجيل المغرب هدف التعادل، من بناء هجوم مضاد وأحدث تفوقا عدديا في منطقة عمليات المنتخب الوطني، ما أسفر عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 + 8 وقعه اللاعب كراسنوبير إيهور.

وعقب هذه الجولة، أصبحت كل المنتخبات الأربع متساوية من حيث عدد النقط، لتصبح بذلك مطالبة بتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية بالتالي من أجل خلق الفارق وتحقيق التأهل في الجولة الأخيرة التي تبقى مفتوحة أمام كل التكهنات.

وسيواجه المنتخب المغربي في المباراة الأخيرة برسم دور المجموعات، يوم الثلاثاء المقبل المنتخب العراقي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً