آخر الأخبار
المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة الجولة ال6 من البطولة الاحترافية.. مواجهات بمدربين جدد اثنين منهم أجانب و اثنين محليين. نجاح سباق الدراجات لنادي الجيل الجديد بالعرائش على جميع الأصعدة سفير ابن مسيك لكرة القدم داخل القاعة ضيفا على لوكوس القصر الكبير مشروع مرسوم جديد لتنظيم “التروتينيت” والدراجات في الطرق المغربية المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز “الكاف” للمرة الثالثة تواليا تأسيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فالقطاع الرياضي
اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الأسود الثلاثة تتأهل على حساب الطواحين لنهائي يورو 2024

كتب : اَخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2024 - 11:28

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره الهولندي بهدفين لهدف، الأربعاء، على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” بدورتموند، في نصف النهائي.

افتتح تشافي سيمونز التسجيل لمنتخب “الطواحين”، في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء، بعدما استخلص الكرة من ديكلان رايس لاعب وسط إنجلترا وسدد قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ورد منتخب “الأسود الثلاثة” سريعا، بعدما تمكن هاري كين من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 17 من ركلة جزاء، بعد تعرضه للخشونة من دينزل دومفريس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ومنح البديل أولي واتكينز منتخب إنجلترا الفوز بهدف ثان في الوقت القاتل من عمر اللقاء، بتسديدة صارخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 90، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة

وحجز منتخب إنجلترا مقعده في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، للنسخة الثانية على التوالي ليضرب موعدا ناريا أمام منتخب إسبانيا، الأحد المقبل، على الملعب “الأولمبي” ببرلين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً