آخر الأخبار
المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة الجولة ال6 من البطولة الاحترافية.. مواجهات بمدربين جدد اثنين منهم أجانب و اثنين محليين. نجاح سباق الدراجات لنادي الجيل الجديد بالعرائش على جميع الأصعدة سفير ابن مسيك لكرة القدم داخل القاعة ضيفا على لوكوس القصر الكبير مشروع مرسوم جديد لتنظيم “التروتينيت” والدراجات في الطرق المغربية المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز “الكاف” للمرة الثالثة تواليا تأسيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فالقطاع الرياضي
اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 -

المغربي عمر برادة رئيسا لمانشستر يونايتد

كتب : اَخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2024 - 21:30

أعلن نادي مانشستر يونايتد تعيين عمر برادة في منصب الرئيس التنفيذي خلفًا للرئيس السابق ريتشارد أرنولد.

وقبل وصوله إلى يونايتد، كان برادة يشغل منصب الرئيس التنفيذي لعمليات كرة القدم في مجموعة سيتي لكرة القدم، التي تمتلك مانشستر سيتي وأندية أخرى بما في ذلك جيرونا ونيويورك سيتي إف سي.

وكان برادة شريكًا أساسيًا في النجاحات التي حققتها جميع تلك الأندية في العقد الأخير، ويأمل الجميع في أن ينجح بتكرار نجاحاته مرة أخرى ولكن هذه المرة في أولد ترافورد مع مانشستر يونايتد.

يذكر أن برادة بدأ مشواره الرياضي كرئيس لقسم الرعاية في نادي برشلونة في عام 2004 وظل في هذا المنصب حتى أغسطس 2011.

بعد ذلك، عُيِّن برادة رئيسًا لتطوير الأعمال الدولية في مجموعة سيتي لكرة القدم وتلا ذلك أدوار أخرى كمدير مبيعات الشراكة والمدير التجاري للمجموعة قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي للعمليات في سبتمبر 2016.

وتمت ترقية برادة في سبتمبر عام 2020 للإشراف على كافة عمليات كرة القدم في مجموعة سيتي مما جعله مسؤولاً عن جوانب متعددة في وقت واحد. وشهد هذا الدور تكليف برادة بالإشراف على إدارة المواهب وخدمات الأداء.

وفي يناير 2024، أعلن مانشستر يونايتد نجاحه في الحصول على خدمات برادة ومعها نهاية رحلته الممتدة لـ 13 عامًا في مجموعة سيتي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً