آخر الأخبار
المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة الجولة ال6 من البطولة الاحترافية.. مواجهات بمدربين جدد اثنين منهم أجانب و اثنين محليين. نجاح سباق الدراجات لنادي الجيل الجديد بالعرائش على جميع الأصعدة سفير ابن مسيك لكرة القدم داخل القاعة ضيفا على لوكوس القصر الكبير مشروع مرسوم جديد لتنظيم “التروتينيت” والدراجات في الطرق المغربية المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز “الكاف” للمرة الثالثة تواليا تأسيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فالقطاع الرياضي
اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

المغربي بوفال ينفصل عن نادي الريان القطري لكرة القدم بالتراضي

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 10:05

أعلن نادي الريان القطري لكرة القدم، أنه فسخ تعاقده مع اللاعب المغربي سفيان بوفال بالتراضي.
وأفاد النادي، في بيان له، بأنه توصل إلى اتفاق مع لاعب خط وسط الميدان سفيان بوفال، يقضي بإنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي.

وكان اللاعب المغربي قد انتقل إلى صفوف الريان في فبراير 2023 قادما من نادي أنجي الفرنسي الذي انضم إليه في أكتوبر 2020 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.
ويحتل الريان، الذي فاز بلقب الدوري القطري ثماني مرات، الرتبة الثامنة في الترتيب العام للدوري القطري هذا الموسم برصيد ثلاث نقاط بعد مضي ثلاث جولات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً