آخر الأخبار
المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة الجولة ال6 من البطولة الاحترافية.. مواجهات بمدربين جدد اثنين منهم أجانب و اثنين محليين. نجاح سباق الدراجات لنادي الجيل الجديد بالعرائش على جميع الأصعدة سفير ابن مسيك لكرة القدم داخل القاعة ضيفا على لوكوس القصر الكبير مشروع مرسوم جديد لتنظيم “التروتينيت” والدراجات في الطرق المغربية المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز “الكاف” للمرة الثالثة تواليا تأسيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فالقطاع الرياضي
اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

فوتسال..المنتخب الوطني يواجه نظيره الاسباني

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2024 - 23:49

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتفاق مع نظيرتها الإسبانية من أجل إقامة مباراتين إعداديتين دوليتين بين المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة المصنف السادس عالميا، ونظيره الإسباني المصنف ثانيا.

ويرتقب أن تقام المباراتان في المغرب شهر غشت المقبل، في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في النسخة العاشرة من نهائيات كأس العالم للفوتصال المقرر إقامتها في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين.

ووجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الدعوة إلى 23 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي مغلق بالمركز الدولي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وينتظر أن تتواصل فعاليات هذا التجمع الإعدادي الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع إلى غاية 30 من يونيو الجاري.

وشهدت قائمة 23 لاعبا التي اعتمدها الدكيك حضور 12 فريقا، موزعين بين 13 لاعبا من 5 فرق محلية و10 لاعبين من 8 فرق أوروبية، وحظي فريق صقر أكادير بحصة الأسد، من خلال حضور 6 من لاعبيه أي بنسبة أزيد من 25 في المائة، وهم سفيان الشعراوي، أنس دحاني، عبد الكريم أنيبة، إسماعيل أمزال، إدريس رايس الفني وعبد الكبير بودكير.

يشار إلى أن منتخب أسود القاعة، المتوج بلقب كأس أمم إفريقيا في نسختها الأخيرة، سينافس في المجموعة الخامسة خلال مشاركته نهائيات كأس العالم بأوزبكستان، إلى جانب منتخبات كل من البرتغال، وبنما، وطاجيكستان.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الدكيك الدعوة لحضور التجمع الإعدادي:

سفيان الشعراوي – أنس دحاني – عبد الكريم أنيبة ـ إسماعيل أمزال – إدريس رايس الفني – عبد الكبير بودكير (صقر أكادير)

عثمان بومزو – عثمان إدريسي (لوكوس القصر الكبير)

بنسالم يوسف (كرون ستر فليسينجن الهولندي)

محمد نسيس – يوسف جواد (اتحاد شباب المحمدية)

سفيان بوريط (إفس كيمي الفنلندي)

بلال البقالي ـ سفيان المسرار (لفلواز مايين الفرنسي)

موترابا السبع (رائد طاف الإسباني)

موتاكي السبع عبد هللا (صالة ماروطيل الإسباني)

أنس العيان – حمزة ميمون ( ريبيرا نفارا الإسباني)

خالد بوزيد (إفس برشلونة الإسباني)

ياسين المفتاحي (شاط طنجة)

خياري رضى الإيطالي – كمال محمد (النهضة الرياضية البركانية)

محمد بولوح زيباري (إيتال سيرفيس بيسارو الإيطالي)

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً