آخر الأخبار
اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

بلغويط لمنافسه المصري: لكمة واحدة مني ستجعلك تنام

كتب : اَخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2024 - 14:31

توعد المقاتل المغربي مروان بلغويط منافسه المصري إسلام رضا، بالفوز عليه في النزال الذي يجمعهما في نصف نهائي وزن الريشة لبطولة المقاتلين المحترفين المقرر تنظيمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوم 20 شتنبر الجاري، في بوليفارد سيتي الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح بلغويط أن المباراة ستكون ندية وأنه استعد لها من خلال معسكر محلي في المغرب الذي تتوفر فيه كل الإمكانات، من قاعات ومستلزمات ومدربين، لصنع أبطال في الفنون القتالية، مضيفا أن معسكره كان بإشراف خمسة مدربين قدموا له كل خبراتهم للظهور بالمستوى المطلوب في النزال.
وقال المقاتل المغربي: «إذا كان مستوى اللياقة عالياً وطريقة التنفس جيدة لدى المقاتل سيسهل عليه الفوز في النزالات القوية، وأنا مستعد لأي خصم ولدي رصيد خال من الخسائر بأربع مواجهات انتهت بالضربة القاضية، منافسي قوي في المصارعة والجيوجستيو ولكني مستعد له جيدا».
وأضاف بلغويط قائلا: «لم يصمد أحد أمام لكماتي، وأريد أن أقول له (خصمه): «لكمة واحدة مني ستجعله ينام»، فخبرتي ولياقتي البدنية ستكفلان فوزي عليه بنسبة مليون بالمئة، وستكون نتيجة النزال مفاجئة لإسلام حيث سأحسم اللقاء بالضربة القاضية»، معرباً عن رغبته في مواجهة الأردني عبد الرحمن الحياصات في النهائي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً