آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

 الفيفا يراقب النزاهة خلال مباريات مونديال قطر

كتب : اَخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2022 - 15:36

عقد فريق العمل المعني بمراقبة نزاهة بطولة كأس العالم اجتماعه الأول في مقر الفيفا  بزيورخ استعدادا للحدث الكروي الأبرز المقرر انطلاقه قريبا في قطر.

وقد أنشأ الفيفا  فريق العمل هذا تماشيا مع هدفه الأساسي المتمثل في تعزيز نزاهة كرة القدم في جميع منافساته، إذ سيراقب الاتحاد الدولي لكرة القدم أسواق المراهنات وكل التصرفات أثناء مباريات كأس العالم، بالتعاون مع الفريق المعني بالحفاظ على النزاهة، كما كان الحال في بطولتي كأس العرب  وكأس العالم للسيدات.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً