آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

شبكة نقل سلسلة لجماهير المونديال

كتب : اَخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2022 - 15:43

أعلن منظمو كأس العالم قطر 2022، عن مجموعة من الإجراءات لإدارة وتنظيم عملية النقل خلال البطولة، لضمان تجربة سلسة لجمهور المونديال، في ضوء التوقعات بتوافد مئات الآلاف من المشجعين من أنحاء العالم.

وتطرق مؤتمر صحفي عقد بالدوحة مؤخرا إلى  خيارات النقل والمواصلات المتوفرة لخدمة المشجعين القادمين إلى قطر عبر مطار حمد الدولي ومطار الدوحة الدولي؛ بما في ذلك الحافلات، ومترو الدوحة، وسيارات الأجرة، إضافة إلى طلب سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية، وستعمل حافلات النقل السريع من كلا المطارين لمساعدة الجمهور في الوصول إلى أماكن إقامتهم، وإلى مناطق الجذب السياحي في وسط الدوحة.

وحول تنقل المشجعين في أيام المباريات، أوصى منظمو البطولة سكان قطر باستخدام مركباتهم الخاصة للوصول إلى مواقع البطولة، متى ما كان ذلك ممكنا مع دعوة زوار البلاد خلال البطولة إلى استخدام مترو الدوحة والحافلات العامة، حيث سيجري تشغيل خدمات الحافلات المباشرة إلى  الملاعب  من خمسة مواقع في أنحاء الدوحة، وأماكن الإقامة الرئيسية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً