آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تحتفي بأسود الأطلس

كتب : اَخر تحديث : السبت 28 يناير 2023 - 8:20

نظمت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، مساء الجمعة 27 يناير 2023، حفلا تكريميا بأحد فنادق الدار البيضاء على شرف على شرف المنتخب المغربي بعد تألق أسود الأطلس بمونديال قطر الأخير واحتلالهم للمركز الرابع كأول منتخب إفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

كما حضر التكريم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووليد الركراكي، الناخب الوطني، ومجوعة من لاعبي المنتخب الوطني.

بالاضافة الى كل من فيصل العرايشي، المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، والمهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، وادريس شحتان، رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، ومجموعة من الفعاليات في مجالات الرياضة السياسة والفن.

واستعرض الحفل مقاطع فيديو، أمام الحضور، لمشاهد تؤرخ لحظات خالدة تظهر لُحمة المجموعة الوطنية وروح “العائلة” التي تميزت بها، والاحتفالات التي شهدتها مختلف مدن المملكة ومداشرها، وأهدت الجمعية نُصُب تذكارية للعناصر الوطنية عرفانا للمسار الاستثنائي بكأس العالم الأخيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً