آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

طواف الغابون للدراجات ( المرحلة 6 ) : لحسن صابر سابعا و المنتخب المغربي يرتقي للمركز السادس.

كتب : اَخر تحديث : السبت 28 يناير 2023 - 22:24

حل الدراج المغربي لحسن صابر  في المركز السابع ضمن المرحلة السادسة من طواف الغابون للدراجات ( تروبيكال أميسا بونغو)، التي جرت، اليوم السبت في مدار مغلق بمدينة جانتي، قاطعا مسافة 127 كلم في زمن قدره  2 س و41 د و 46 ث، وهو نفس التوقيت الذي  حققه الفائز بالمرحلة الإستوني بانيلوك كارل باتريك من فريق بينغول البلجيكي.
وارتقى المنتخب المغربي ، الحائز  على المركز الرابع في مرحلة اليوم ،إلى المركز السادس في الترتيب العام بفارق دقيقتين وثانيتين  عن المتصدر فريق طوطال إنريجي الفرنسي المحترف.    
واستعاد الفرنسي سوب جيوفري القميص الأصفر من مواطنه تيسون جازون ( طوطال إينيرجي) ، الذي حل اليوم في المركز  العاشر ، وباتت تفصله عن متزعم الترتيب دقيقة واحدة و 39 ث.
وفي الترتيب الفردي على مستوى الشباب ، يحتل أشرف الدغمي المرتبة الخامسة ومواطنه يوسف بدادو المركز السادس في هذه الفئة.    
وستقام  المرحلة السابعة والأخيرة يوم غد الأحد بين كاب إستيريا وأويندو على مسافة  130 كلم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً