آخر الأخبار
اليوم الجمعة 12 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الرجاء يحتج لدى “الكاف” على تحكيم مباراته أمام سيمبا التنزاني

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2023 - 14:30

بعث فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة احتجاج لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بخصوص ما أسماه بـ” التحكيم الكارثي”لمباراته أمام سيمبا التنزاني، يوم السبت الماضي، لحساب دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وكشف بيان لفريق الرجاء نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي” أن المباراة عرفت تغاضيا فجا عن ضربتي جزاء للفريق، أمام استغراب كل من تابع المقابلة، بالإضافة إلى أخطاء عديدة تم التطرق لها بشكل تفصيلي في الرسالة التي بعثها للكاف، وكلها ناتجة عن التدبير الكارثي للطاقم التحكيمي بقيادة الكاميروني نغوا بليز يوفين”حسب البلاغ دائما.
وطالب الرجاء عبر رسالته باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في حق الحكام الذين تتكرر أخطائهم تجاوزاتهم وأخطائهم، مما يهدد روح التنافس النزيه في البطولات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حد تعبيره.
كما أشارت الرسالة الاحتجاجية أيضا، لإلزام تنبيه الاتحادات الكروية التي تشارك أنديتها في المنافسات الكروية، وذلك بالتزام الحياد فيما يتعلّق بالنقل التلفزي وفرض احترام دفاتر التحملات بما في ذلك السهر على إعادة جميع اللقطات في وقتها المحدد بحسب المصدر ذاته.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً