آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الصحافة الإيطالية توجه سهام الانتقادات للدولي أمرابط

كتب : اَخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2023 - 17:00

وجهت الصحافة الإيطالية انتقادات حادة للدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، بسبب مستواه في الفترة الأخيرة.
وكان أمرابط حديث الساعة في أوروبا خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب مستواه في كأس العالم رفقة منتخب المغرب، بالإضافة إلى ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة وليفربول.
وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أن مستوى أمرابط تراجع عقب كأس العالم، وبلغ قمة السوء في التعادل 1-1 بين فيورنتينا وإمبولي.
وتعادل فيورنتينا مع ضيفه إمبولي (1-1) أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة ال23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “لقد لمس سفيان الكرة كثيرا للعب دور الربط بين الخطوط، لكنه غالبا ما كان يخسرها كما حدث مع الكرة التي سكنت مرمى فيورنتينا”.
من جانبها قالت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “لقد كان هدف إمبولي في شباك فيورنتينا بسبب أمرابط، كما كان أداؤه سيئا في بقية اللقاء”.
وكتبت “توتو سبورت” عن أمرابط: “لقد خسر كرة سامة أدت إلى هدف لصالح إمبولي، إن هذا الخطأ لم يكن الوحيد الذي ارتكبه اللاعب المغربي في المباراة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً