آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

مجسم كأس العالم سيدات في طريقه للمغرب

كتب : اَخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2023 - 20:31

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم  الخميس  أن الـ20 من مارس المقبل هو الموعد الذي سيتم فيه إحضار  المجسم الأصلي لبطولة كأس العالم للسيدات  وذلك في إطار جولة عالمية للمجسم لجميع الدول المشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023، في دولتي أستراليا ونيوزيلندا. 
وقال “الفيفا” ” تنطلق هذا الشهر جولة الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم للسيدات التي ستحط الرحال بجميع الدول الـ 32 المشاركة في النهائيات، وهو عدد قياسي في تاريخ البطولة” 
وستجوب الكأس مختلف قارات العالم، حيث ستزور البلدان المشاركة في النهائيات من آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأوروبا قبل أن تحط الرحال في المدن التسع المستضيفة لكأس العالم للسيدات قبل أسابيع الجولة، على أن تنطلق البطولة بتاريخ 20  يوليوز  القادم. 
ويشارك  المنتخب الوطني المغربي النسوي  في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، في المجموعة الثامنة والأخيرة، إلى جانب منتخبات ألمانيا وكوريا الجنوبية ثم كولومبيا. 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً