آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

تألق مغربي في الدوري الاسباني

كتب : اَخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2023 - 10:30

واصل نجوم الكرة المغربية خطف الأضواء، وهو الأمر الذي كان حاضرا في لقاء إشبيلية وأوساسونا وانتهى لمصلحة الأخير 3-2، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، أمس الأحد، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.
ونجح يوسف النصيري في تعديل النتيجة للفريق الأندلسي، في الدقيقة الـ79 من عمر اللقاء (2-2) محرزا هدفه العاشر هذا الموسم في جميع المسابقات والرابع في الليغا، ليواصل تألقه المبهر منذ العودة من كأس العالم 2022 في قطر.
من جهته، نجح نجم “أسود الأطلس”، عبد الصمد الزلزولي، في حسم اللقاء لمصلحة فريقه أوساسونا، بعد أن هز شباك الفريق الأندلسي بتسديدة قوية في الدقيقة الـ85، مهديا الانتصار لفريقه، الذي استغل أيضا خطأ كارثيا وقع فيه حارس إشبيلية ياسين بونو عند الدقيقة الـ68، بعد فشله في إبعاد كرة عالية، انزلقت على يده لتتجاوز خط المرمى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً