آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

توقيع عقد تدبير استغلال الألعاب بين “المغربية للألعاب والرياضة” وشركة “سيزال ألعاب المغرب”

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2023 - 17:05

أبرمت المغربية للألعاب والرياضية وشركة «سيزال ألعاب المغرب» عقد تدبير استغلال ألعاب «المغربية للألعاب والرياضة» المتعلقة بالرهانات الرياضية في المغرب، وذلك عقب عملية طلبات عروض كانت موضوع حملة إعلانية واسعة أثارت اهتماما خاصا لدى المجتمع الدولي للألعاب.

وحسب البيان المشترك، فإن هذا العقد ينص، الذي يمتد على ثمانية أعوام قابلة للتجديد لمدة عامين إضافيين، على تدبير وتنمية محفظة المنتجات المتضمنة للرهانات الرياضية ذات الاحتمالات الثابتة والرهانات المتبادلة.

وسيتم توزيع هذه الألعاب من قبل «سيزال ألعاب المغرب» عبر شبكة واسعة من نقاط البيع وعلى الأنترنت، بفضل أحدث الابتكارات التكنولوجية وطبقا لأرقى المعايير الدولية.

وفي هذا الصدد قال المدير العام للمغربية والألعاب والرياضة، يونس المشرفي: «نحن سعداء بإبرام هذا العقد مع سيزال ألعاب المغرب، التي نالت طلب العروض حول الرهانات الرياضية، ويتوخى هذا العقد وضع إطار عالي المسؤولية موجه نحو المستقبل والذي يوفر للصندوق الوطني لتنمية الرياضة موارد متنامية. ويمثل هذا العقد قفزة نوعية بالنسبة للمغربية للألعاب والرياضة، كما يعزز تموقعها في قطاع دائم التطور».

كما صرح رئيس المدير العام لسيزال ألعاب المغرب، ماركو كاكافال، بـ: «نحن مسرورون جدا للتمكن من توقيع هذا العقد. فالقرار الذي اتخذته المغربية للألعاب والرياضة، في إطار طلب العروض، يؤكد جودة العرض الذي قدمناه في بلد ذو تقليد رياضي راسخ ولديه قطاع واعد بمؤهلات قوية، وعلى الخصوص في جانبه الإلكتروني».

وتابع المسؤول ذاته: :«نحن سعداء ومتشرفون بالثقة التي وضعتها فينا المغربية للألعاب والرياضة لتحقيق المزيد من النمو لقطاع الألعاب عبر التركيز على الابتكار وعلى المسؤولية الاجتماعية وحماية المستهلك».

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً