آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

جنيرال مصري للإشراف على “ويكلو” الرجاء

كتب : اَخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2023 - 16:00

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، محمد نبيل الدسوقي، مسؤولا برتبة لواء لتأمين لمباراة التي ستجمع الرجاء الرياضي بنادي فايبرز الأوغندي، مساء اليوم الجمعة على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات أبطال أفريقيا. وجاء تعيين اللواء نبيل للحرص على تطبيق قرار الكاف القاضي بإجراء المباراة بدون جمهور عقابا له على الانفلات الجماهيري في منافسات قارية.

وسيكون نبيل المشرف على ضمان “الويكلو” باعتباره رئيس مجلس إدارة الشركة الإفريقية للأمن والحراسة، وهي أول شركة مختصة في أمن الملاعب، كما كانت الكاف تعتمد عليه لتدبير مسابقاتها وحفلات القرعة، كما شغل لسنوات منصب لواء لمطافئ مصر.

ولعل وجود اللواء نبيل في المغرب سيمكنه من فرصة السفر إلى طنجة لمتابعة مباراة الأهلي ضد فلامينغو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً