آخر الأخبار
مصطفى جنيبي يكتب: الكلاسيكو يعود والعود "شغب" نجم ريال مدريد رودريكو يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة "الكاف" يكشف قوائم المرشحين لجوائز "الأفضل" بإفريقيا الإصابة تبعد الدولي المغربي عدلي الى مطلع يناير المقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ينهي تعاقده مع مدرب المنتخب روبرتو مانشيني فاجعة.. سكتة قلبية تنهي حياة لاعب المنتخب السابق عبد العزيز برادة عن 35 عاما المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة
اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 -

عداء مغربي يفوز بماراطون الرياض

كتب : اَخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 15:30

فاز العداء المغربي، سمير جوهر، أمس بسباق ماراطون الرياض الدولي بالمملكة العربية السعودية، بعدما تفوق على جميع منافسيه في السباق خاصة الإثيوبيين، قاطعا المسافة بتوقيت جديد على المستوى الشخصي قدره ساعتين وثمان دقائق واثنان وأربعون جزءا من المائة..

وعلى الرغم من بلوغه سن السابعة والثلاثين عاما إلا أن العداء المغربي جوهر، تمكن من تسجيل أفضل توقيت خاص به في سباقات الماراطون، متجاوزا رقمه الشخصي السابق الذي حققه في ماراطون أبو ظبي. وتنافس سمير مع عدائي كينيا و أثيوبيا، وخاصة الأثيوبي ديرسيه بارويهيوني، بينما دخل مغربي آخر يدعى يعقوب لبكيرة في الصف الثامن.

و كان جوهر قد فاز بماراطون الدولي للدار البيضاء، شهر أكتوبر من العام الماضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً