آخر الأخبار
بقرار محكمة.. إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة سنتين أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

علاش البرازيل .. ؟

كتب : اَخر تحديث : السبت 25 فبراير 2023 - 17:56

قبل المونديال قالوا أن المنتخبَ المغربي وَقَعَ في مجموعة الموت ..وأن منتخبات كرواتيا وبلجيكا واسبانيا غادي يضربونا بالصواريخ العابرة للقارات ، و أمام كندا نديرو مجهود باش نخرجو من قطر بنقطة واحدة .. و غادي تكون مشاركة مُشرفة بحال للي وقع في روسيا 2018 ..
دابا كاين ضجيج في مواقع التواصل الاجتماعي.. علاش مباراة ودية مع البرازيل بالضبط ؟
يقولون من الأفضل نبتعدو عن شي هزيمة نكراء والشوهة قدام البادي والعادي .. لو أن الجامعة برمجات ماتش ودي مع بولونيا أو البراغواي كون قالو لقجع تيضحك علينا .. احنا راه أصحاب المركز الرابع في المونديال ..!!
أكيد أن سقف الانتظارات طلع بزاف عند الجماهير المغربية واخا الخصم من العيار الثقيل .. دون أن ننسى أن منتخبات ” السيليساو ” و المان شافت وغيرها رغم كونها قوة كروية ضاربة خرجو من كأس العالم دون مجد و بمعنويات في الحضيض ..
و زايدون الكرة ما لهاش كِبير كما يقول أشقاءنا المصريين ..
لذلك خصنا نساندو بملعب طنجة منتخبنا الوطني و الركراكي في هاد اللقاء الودي لي ماشي رسمي.. ولكن غادي يكون تجربة تاريخية بكل المقاييس في مشوار المنتخب.. ويكون خير ..
لمن يفهمُ الحَكمة والمعاني أقول :
” خليك راكْ غادي ..و كَمَّلْ عادي “..سير ..
محمد بوزفور

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً