آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

مباريات “حارقة” مع عودة البطولة الوطنية النسوية

كتب : اَخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2023 - 16:45

تعود عجلة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم النسوية للدوران من جديد بإجراء الجولة 16، ومن بين أهم المواجهة اللقاء الذي يجمع فريق الجيش الملكي المحتل للصدارة بفريق الرجاء الرياضي المتواجد بأسفل الترتيب.
ومن بين المباريات القوية المبرمجة برسم الجولة 16 أيضا تلك التي يستقبل فيها فريق الفتح الرباطي نظيره الوداد البيضاوي وكلاهما يمني النفس بالفوز وحسم اللقاء لصالحه وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية عن المباريات السابقة يستقبل تضامن عين عتيق فريق شباب المحمدية.
هذا ويواجه فريق اتحاد اسا الزاك فريق رجاء عين حرودة في الوقت الذي سيواجه فيه فريق السبورتينغ البيضاوي المحتل للمركز الثاني فريق أمجاد تارودانت في مقابلة يصب الحظ فيها لصالح الفريق البيضاوي .
أما فريق اتحاد طنجة المتواجد في أسفل الترتيب فسيواجه فريق نجم جوهرة العرائش في مباراة مهمة للطرفيين فريق رجاء آيت عزة سيستقبل النادي البلدي للعيون الذي يطمح لحسم اللقاء لصالحه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً