آخر الأخبار
المنتخب المدرسي يشارك في “الجمنزياد” العالمي بالمنامة الليجا تسعى لنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد خارج الحدود المنتخب المغربي يهزم غانا في بطولة افريقيا للكرة الشاطئية المقامة بمصر سفيان رحيمي: رغم الخسارة نتعهد بإصلاح كل الأخطاء نجم الكرة الإيطالية توتي: في عمر 48 سنة أفكر في العودة إلى الملاعب من جديد الإطار الوطني سعيد الصديقي يقود يوسفية برشيد وحلم الصعود يراود فارس أولاد حريز كلاسيكو الرجاء والجيش.. جماهير العسكري ممنوعة من التنقل فريق نهضة ابن امسيك يكتسح لوكوس القصر الكبير بسداسية نظيفة الجولة ال6 من البطولة الاحترافية.. مواجهات بمدربين جدد اثنين منهم أجانب و اثنين محليين. نجاح سباق الدراجات لنادي الجيل الجديد بالعرائش على جميع الأصعدة سفير ابن مسيك لكرة القدم داخل القاعة ضيفا على لوكوس القصر الكبير مشروع مرسوم جديد لتنظيم “التروتينيت” والدراجات في الطرق المغربية المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز “الكاف” للمرة الثالثة تواليا تأسيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فالقطاع الرياضي
اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 -

علاش البرازيل .. ؟

كتب : اَخر تحديث : السبت 25 فبراير 2023 - 17:56

قبل المونديال قالوا أن المنتخبَ المغربي وَقَعَ في مجموعة الموت ..وأن منتخبات كرواتيا وبلجيكا واسبانيا غادي يضربونا بالصواريخ العابرة للقارات ، و أمام كندا نديرو مجهود باش نخرجو من قطر بنقطة واحدة .. و غادي تكون مشاركة مُشرفة بحال للي وقع في روسيا 2018 ..
دابا كاين ضجيج في مواقع التواصل الاجتماعي.. علاش مباراة ودية مع البرازيل بالضبط ؟
يقولون من الأفضل نبتعدو عن شي هزيمة نكراء والشوهة قدام البادي والعادي .. لو أن الجامعة برمجات ماتش ودي مع بولونيا أو البراغواي كون قالو لقجع تيضحك علينا .. احنا راه أصحاب المركز الرابع في المونديال ..!!
أكيد أن سقف الانتظارات طلع بزاف عند الجماهير المغربية واخا الخصم من العيار الثقيل .. دون أن ننسى أن منتخبات ” السيليساو ” و المان شافت وغيرها رغم كونها قوة كروية ضاربة خرجو من كأس العالم دون مجد و بمعنويات في الحضيض ..
و زايدون الكرة ما لهاش كِبير كما يقول أشقاءنا المصريين ..
لذلك خصنا نساندو بملعب طنجة منتخبنا الوطني و الركراكي في هاد اللقاء الودي لي ماشي رسمي.. ولكن غادي يكون تجربة تاريخية بكل المقاييس في مشوار المنتخب.. ويكون خير ..
لمن يفهمُ الحَكمة والمعاني أقول :
” خليك راكْ غادي ..و كَمَّلْ عادي “..سير ..
محمد بوزفور

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً