آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الكورفا سود تحاكم أيت منا

كتب : اَخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2023 - 22:31

اوضحت “الكورفا سود”، في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أن مباراة يوم السبت، لفريق الرجاء الرياضي أمام شباب المحمدية ” شهدت استفزازات من طرف من لاصفة ولا هوية له بغرض جر جماهير الرجاء الرياضي ومكوناته لردود أفعال لايحمد عقباها، هذا بالإضافة لاستفزازات جماهير الفريق الضيف حيث كاد الأمر يتطور لمناوشات تتحمل مسؤوليتها بالأساس “ايت منا” و الجهات المسؤولة عن ضمان الأمن والتنظيم ”
وواصل المصدر ذاته عبر بلاغه” أنه سيناريو اعتدنا عليه مع اقتراب موعد كل ديربي حيث يتم استهداف نادينا وتوريطه ليعاقب بالويكلو، بل إننا نعلم علم اليقين أن إغلاق المنطقة 6 للمركب مجرد تقديم لمسرحية قرار الويكلو الذي تستعد الجهات المعنية الإعلان عليه في قادم الأيام”.
ووجهت “الكورفا سود”، التحية لعموم الرجاويين على ما وصف بـ” الحكمة التي أبانوا عنها وفطنتهم وذلك بعدم السقوط في كمين الاستدراج”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً