آخر الأخبار
المغربية ياسمين أهالي توقع لنادي "راسينغ سان دوني" كريم بنشريفة إطار مغربي يقود منتخب سنفافورة 300 مليون لإسماعيل مقدم مقابل سحب الشكاية ضد الرجاء عاجل.. اعتقال بودريقة في مطار ألمانيا قبل لقاء زينباور وغموض يلف الملف بعد توقيعه للجزيرة الاماراتي..عموتة يباشر مهامه بقرار جديد والانتقال لإسبانيا رغم المخاوف.. عمدة باريس تفي بوعدها وتسبح في نهر السين تجمع إعدادي يخوصه المنتخب النسوي للفوتسال نادال يعود لبطولة أميركا المفتوحة تحت بند الحماية أولمبياد باريس 2024: المغرب يقدم أكبر منحة مالية مقابل الحصول على الميدالية الذهبية رسميا.. العملود الى الدوري الإيراني هذه هي المدة التي سيغيب "بيدري" نجم برشلونة والمنتخب الاسباني عن الملاعب "يورو 2024".. هيمنة إسبانية على التشكيلة المثالية لليورو توقيف رئيس الإتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة سنتين استعدادا للموسم الكروي المقبل.. الرجاء الرياضي يواجه ريال بيتيس الإسباني المنتخب الوطني يواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية
اليوم الخميس 18 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

سلوك حدراف يغضب جماهير الجديدة

كتب : اَخر تحديث : السبت 4 مارس 2023 - 22:08

قام عبد الفتاح حدراف لاعب الجيش الملكي بحركة لا رياضية مباشرة بعد تسجيل الفريق العسكري هدفه الوحيد في مرمى الدفاع الحسني الجديدي، حيث عبر عن فرحته في مرمى فريقه السابق الدفاع الجديدي بطريقة هيستيرية مع تلميحات مخلة بالحياء، على بعد متر واحد من كرسي بدلاء الدفاع، ما اثار غضب الجماهير خاصة وأن المباراة كانت منقولة على الهواء مباشرة.
من جهته وشعورا منه بفداحة السلوك المنفلت، قام عبد الفتاح حدراف بنشر اعتذار على صفحته في موقع انستغرام، برر خلالها حركته بشدة الغضب من المدرب التونسي لسعد جردة الشابي الذي همشه على حد تعبيره، حدراف وصف الشابي بالفاشل مشيرا إلى أن الحركة كانت تستهدفه وليست موجهة للجمهور الدكالي. في الوقت الذي طالب أنصار الدفاع بعرض اللاعب على لجنة الأخلاقيات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً