آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

فاطمة سامورا الأمين العام لفيفا: مليار شخص ينتظرون مونديال السيدات

كتب : اَخر تحديث : الخميس 9 مارس 2023 - 11:48

أكدت السنغالية فاطمة سامورا، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم أن هناك أكثر من مليار شخص ينتظرون انطلاق بطولة كأس العالم للسيدات التي ستقام في أستراليا ونيوزيلندا عام 2023.
وذكر الموقع الرسمي للفيفا، أن فاطمة سامورا تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرآة، قامت بالتواصل عبر تقنية زووم مع ممثلين لـ8 منتخبات سيظهرون للمرة الأولي في كأس العالم لكرة القدم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا 2023، وهم هايتي والمغرب وبنما والفلبين والبرتغال وجمهورية أيرلندا وفيتنام وزامبيا الذين ناقشوا مفهوم “ما وراء العظمة”، وهو شعار البطولة.
وقالت سامورا: “مرحبا يا سيدات. يوم عالمي للمرأة سعيد عليكم جميعا. يسعدني أن أرسل إليكم، الفرق التي تأهلت إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات – لأول مرة في تاريخ بلادكم- مع أطيب التمنيات والتوفيق”.
وأضافت: “تبدأ بطولة كأس العالم للسيدات من الاقتراب وتتزايد الإثارة في جميع أنحاء العالم، حيث سيجتمع أفضل 32 منتخبا للسيدات بأستراليا ونيوزيلندا لخوض المنافسة على الجائزة الأكثر تشويقا في عالم كرة القدم”.
وأوضحت: “أود أن أهنئ كل واحد منكم (المنتخبات الثمانية)، على عملكم الجاد وتفانيكم ومهاراتكم وشغفكم الذي جعلكم تتأهلون لهذه البطولة، أنتم أيها السيدات والنساء اللواتي يشكلن جميع الفرق الـ32 المؤهلة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً