آخر الأخبار
أليانز ماروك توقع شراكة مع النجم سفيان رحيمي الوداد يحدد تاريخ جمعه العام والناصيري رئيسا شرفيا مدى الحياة الموهبة المغربية يحي الإدريسي يوقع لريال مدريد بين الحقيقة والإشاعة.. قلق وسط اللاعبين وزينباور خارج أسوار القلعة الخضراء من يريد التشويش على الوداد.. واستدعاء "ايت منا" لا علاقة له بالوداد مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سفيان أمرابط هل تصرف خزينة الوداد 850 مليون كمستحقات ل"جبران" بعد انضمامه للكويت الكويتي سكوووب.. موكوينا يقطع الطريق على المشوشين والسماسرة بعد تعطل مفاوضات التعاون.. ناد جديد ينضم لسباق التعاقد مع حمد الله الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تعقد جمعها العام العادي برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 تحدي جديد.. حسن بركة أول سباح مغربي ينجح في عبور قناة المانش أيت منا في ورطة جديدة...! المغرب يستبق موعد تسليم ملاعب بطولة كأس إفريقيا إلى الـ"كاف" حسن فاضل مدربا جديدا لشباب أطلس خنيفرة كرة السلة.. المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يقسو على نظيره التونسي ويتأهل لكأس إفريقيا
اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 -

لا يوجد مباريات هذا اليوم

مأساة لاعب تفسد أجواء الكلاسيكو

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2023 - 15:51

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الرياضي في إسبانيا، قبل ساعات من مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.

ورحل بيلايو نوفو، لاعب ريال أوفييدو الإسباني السابق، عن عمر يناهز 32 عاما، بعد 8 أشهر فقط من زواجه، وذلك في حادث قطار مروع.

وجاء رحيل نوفو ليثير حالة من الحزن في الصحافة الإسبانية، قبل ساعات من مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحسبما ورد في وسائل الإعلام الإسبانية، فإن بيلايو توفي بعد أن صدمه قطار في مسقط رأسه أوفييدو يوم الثلاثاء 28 فبرايرالمنصرم ، وعندما وصلت خدمات الطوارئ إلى المنطقة، لم يتمكنوا من فعل أي شيء لإنقاذ حياته.

وقام مجتمع كرة القدم والأندية التي لعب لها بيلايو بنعي اللاعب، وعلى رأسها ريال أوفيدو في مسقط رأسه، الذي ودعه بمودة حارة على مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً